عنّا

توفّر مجموعة الخزانات الفاخرة لدينا أعلى مستويات الأمان، والمصممة هندسياً طبقاً لأعلى مستويات الدقة.

توفر مجموعة الخزانات الفاخرة لدينا من Burton Safes أعلى مستويات الأمان والمصممة هندسياً طبقا لأعلى مستويات الدقة. وبفضل الخبرة التي اكتسبناها على مدار 25 عامًا في مجال تقديم الحلول الأمنية العالمية، فقد ذاع صيتنا في ميادين الرفاهية والأمان والنزاهة وخدمة العملاء.

وتُعد Burton Safes موردًا بارزًا في مجال الحلول الأمنية الفاخرة، التي تم تصميمها في مقاطعة يوركشاير بإنجلترا، والتي يتم تقديمها إلى العالم بأسره. إذ يعمل فريقنا المتفاني من الخبراء الأمنيين جنبًا إلى جنب مع عملائنا في كل خطوة من خطوات التصنيع بدءًا من التصميم وإلى التخطيط ثم التنفيذ.

إننا نعي تمامًا أن كل مشروع يختلف عن غيره، ولهذا نقوم بتصميم الحلول الأمنية طبقا لاحتياجات كل عميل على حدة. ومن ذلك تصنيع خزائن حسب الطلب أو حتى باب أمني داخلي ليُناسب المظهر الجمالي للأبواب الأخرى داخل منشأة ما.

 

كما يُعد مقرنا الرئيسي ومنشأة التصنيع بهولمفيرث في قلب مقاطعة يوركشاير بإنجلترا، هما المنشأ الأصلي لخزاناتنا الفاخرة Eurovault Lx. إذ تُقدم مجموعة Eurovault Lx حلًا مُتكاملًا يُناسب كل عميل على حدة لتحظى بالخزانة المثالية التي تريدها. ويسعى فريق الحرفيين الماهرين لدينا نساءً ورجالًا للوصول إلى الكمال رغبةً في أن تكون كل خزانة من خزائن Eurovault Lx تحفة فنية فريدة بذاتها.  وتأتي أدراج حفظ المجوهرات مصنوعة من أرقي أنواع الأخشاب الصلبة بلمسات نهائية من الجلد المدبوغ أو الجلد العادي، لتكون شاهدة على أعلى معايير الجودة التي تنتهجها اليد الحرفية البريطانية. هذا بالإضافة إلى أن هناك من التصميمات المختلفة لأدراج حفظ المجوهرات ما يناسب جميع أنواع الممتلكات الثمينة بالإضافة إلى إمكانية تركيب عارضات ساعات داخل الخزانة لتتباهى بعرض ساعاتك الثمينة. وقد صمم فريق خبرائنا العديد من الخزائن الفاخرة بحسب الطلب والتي تم تسليمها إلى العديد من العملاء حول العالم.

اكتشف عالم الحلول الأمنية الفاخرة

About Us

Our luxury range offers our clients the highest levels of security, engineered to the most detailed levels of precision.

The Luxury Range from Burton Safes offers our clients the highest level of security, engineered to the most detailed level of precision. With over 25 years’ experience providing global security solutions, we have built a reputation around luxury, security, integrity and customer service.

Burton Safes is a leading supplier of luxurious security solutions, customised in Yorkshire, UK and delivered Worldwide. Our dedicated team of security experts work with our clients every step of the way, from design, planning and implementation.

We understand that each project is different which is why we build a security solution bespoke to each client. This could be a custom designed safe or even an internal security door, to aesthetically match other doors within the property.

Our Head Office and customising facility in Holmfirth, in the heart of Yorkshire, UK, is also the home of our Eurovault Lx luxury safe. Our Eurovault Lx offers a complete bespoke solution to create your perfect safe. Our team of expert craftsmen and women strive for perfection to create every unique Eurovault Lx masterpiece. The finest solid wood, handcrafted jewellery drawers finished in luxurious suede or leather offering the highest standards of British craftsmanship. Jewellery drawer layouts to suit all type of valuable possessions, including the option of integrated watch winder modules to show off the finest time pieces. Our expert team have designed and created bespoke luxury safes that have been delivered worldwide.

Discover the World of luxury security